سياسة الضمان والاسترجاع

  • الإرجاع

يوضح الجدول التالي سياسة الإرجاع والإستبدال الخاصة بنا حسب فئة كل منتج:

 

شروط الإرجاع

امكانية الارجاع

اسباب الارجاع

لم يسبق استخدام المنتج، ويكون على حالته الأصلية بغلافه الأصلي ويتضمن جميع البطاقات وفاتورة الشراء .

الإلكترونيات: تقبل فقط في حالة إذا فُتح المنتج ووُجد مختلفاً عن الوصف أو الصورة المعروضة مع فاتورة الشراء .

 

نعم

استلامك المنتج الخطأ ، او استلامك منتج ليس كما تم وصفه في الموقع ، او استلامك منتج تالفا

 

.

جميع الفئات الأخرى: فقط في حالته الأصلية بغلافه الأصلي ويتضمن جميع الملحقات.

 

المنتجات غير القابلة للإرجاع: يرجى الرجوع للقائمة الواردة في الأسفل.

           

فقط في ظروف معينة.

 

لديك الحق في إرجاع المنتج خلال خمسة عشر (15) يوماً من تسلُّمك إياه.

 

بالنسبة للمنتجات المجددة، يجب عليك إرجاع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تسلمك إياه.

إذا غيرت رأيك

 

 

  • المنتجات غير القابلة للإرجاع: لا يحق لك إرجاع أو إستبدال أيٍّ من المنتجات التالية:
  1. المصنفة موادَّ خطرةً أو تُستخدم فيها غازات أو سوائل ملتهبة قابلة للاشتعال.
  2. التي سبق استخدامها أو تسببتَ أنت في الإضرار بها أو أصبحت على حال يختلف عما تسلَّمتها عليه.
  3. أي مواد استهلاكية تم استخدامها أو تركيبها في شيء آخر.
  4. أي منتجات خالية من الرقم المتسلسل الخاص بها أو تم التلاعب به.
  5. أي منتجات من بين الأصناف المحددة بما فيها الموسيقى والفيديو وألعاب الفيديو.

كيفية الإرجاع ( الأتصال بنا ) :

يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بنا، أو المحادثة المباشرة على الموقع، أو الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على رقم الهاتف…………..

كيفية إعادة المبالغ

بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع بالكامل بما في ذلك رسوم إرجاع المنتج إلينا (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) وينطبق هذا على الحالات التالية:

  1. المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع.
  2. إذا كان سبب الإرجاع عائداً لخطأ من جانبنا مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.
  3. ولجميع الحالات الأخرى، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) على أن تتحمل أنت كلفة رسوم إرجاع المنتج إلينا.
  4. بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها، يحق لك تسلُّم قيمتها كاملة إذا ألغيت أمر الشراء

 

إجراءات إعادة المبالغ: سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:

  1. إذا كنت قد سددت القيمة نقداً عند التسليم، فسوف نقوم بإعادة القيمة اليط نقدا .
  2. إذا كنت قد سددت القيمة بموجب بطاقة ائتمانية، يمكنك الاختيار بين اعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية ، أو وضعها في رصيد حسابك .

متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:

  1. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية: يتم ذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.
  2. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى حسابك لدينا فسوف نقوم بإعادة المبلغ فوراً بعد تسلمنا للمنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وفحص المنتج من قبلنا
  3. إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً.

 

الضمان:

لا ينطبق الضمان على أي حالات غير حالات عيوب الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدود بإصلاح المنتج المعيب أو استبدال الجزء المعيب أو استبدال المنتج أو إعادة المبلغ حسب سعر السوق للمنتج نفسه (ويكون هذا القرار وفقا لتقدير بائع المنتج)، علماً بأن الضمان لا يغطي كافة المنتجات، وينبغي عليك مراجعة إدراج المنتجات لتعرف ما إذا كان المنتج يشمل ضمانا.

فترة الضمان: لا يشكل إصلاح المنتج أو إستبداله بموجب شروط هذا الضمان أي حق لتمديد أو تجديد الضمان، وتكون شروط الضمان وفقا لصانع المنتج. للمزيد من التفاصيل حول شروط معينة تخص ضمان المنتج، يرجى مراجعة صفحة دعم المنتج الخاص بالمنتج الذي اشتريته وعدد المطالبات بالضمان لكل المنتجات هي مره واحده فقط لكل كرت ضمان .

لا يسري الضمان في الحالات التالية:

  1. إذا تم محاولة إصلاح المنتج من قبل أي مركز خدمة غير مصرح له من قبل بائع المنتج، أو تضرَّر بصدم جسم المنتج مثل كسر شاشة أو التواءات وانبعاجات قد تتسبب في عدم تشغيل المنتج، أو تضرر بسبب سوائل مثل تغطيس المنتج أو رش أي منتج إلكتروني بالماء أو غيره من السوائل أو إذا تغير لون مؤشر وجود الماء داخل الجهاز (إذا كان مجهزاً به).
  2. تعديل أو تغيير برامج تشغيل المنتج بالكامل (ما يسمى: روت في أجهزة تعمل بنظام أندرويد أو جيلبريك في أجهزة أبل).
  3. استخدام ملحقات غير أصلية مع المنتج الذي اشتريته.
  4. إزالة الرقم التسلسلي الموجود على المنتج.
  5. الإخفاق في الصيانة والفحص الدوري للمنتج.
  6. استبدال المستهلكات الخاصة بالجهاز (مثل البطاريات والمصابيح الكهربائية والمصهرات وسماعات الأذن وحبر الطباعة).
  7. التعسف في استخدام أو إساءة استخدام المنتج في غير الغرض المخصص له أو بطريقة تخالف تعليمات صانعه للتشغيل والصيانة.
  8. الضرر الذي يصيب المنتج بسبب الشحن الزائد عن المقرر بطاريته والإخفاق في استخدامه طبقاً للتعليمات الأساسية الواردة في كتيب المستخدم الخاص به أو شحن الجهاز باستخدام شاحن غير معتمد من الصانع.
  9. إذا ظهر أي تلاعب على الأختام الموجودة على غلاف البطارية أو كسر أحد خلاياها.

 

خدمات الضمان:

  1. تقع مسؤولية البيانات والمعلومات الشخصية على الأجهزة على عاتق العملاء وينصح العملاء بعمل نسخ احتياطية لبياناتهم، وإيقاف تشغيل خدمات العثور على الجهاز، وإزالة القفل/كلمة المرور قبل تسليم الجهاز إلى مركز الصيانة.
  2. الوقت المطلوب للحصول على معلومات الجهاز أو موافقة العميل في "وقت التأكيد" لا يعد جزء من وقت عملية الصيانة.
  3. من خلال إرسال المنتج الخاص بك لمركز الصيانة، فإنك توافق على استخدام تفاصيل الاتصال الخاصة بك بهذه الطريقة فقط كما هو مطلوب فيما يتعلق بخدمة الصيانة.
  4. يؤكد العميل أن جميع المعلومات المقدمة أثناء مطالبة الضمان صحيحة.
  5. يجب إزالة واقيات الشاشة من قبل العميل حتى يتم صيانة الجهاز.

 

سياسة استلام وتوصيل المجاني للجهاز:

  1. جميع المنتجات التي يغطيها الضمان تشحن بشكل مجاني او مدفوع على حسب ما ورد في خصائص البيع للمنتج .
  2. السومة للتقنية ليست مسؤولة عن أي أضرار تحدث أثناء الشحن إلى مستودعاتنا، يرجى التأكد من أن السلعة معبأة في صندوقها الأصلي أو مغلفة بأمان
  3. .يجب على العميل تقديم الملحقات والمنتج لشركة التوصيل أثناء الاستلام (يشمل سماعة، بطارية، الشاحن) .